غير مصنف, فوائد العسل

فوائد عسل المانوكا للرجال

عسل المانوكا

فوائد عسل المانوكا للرجال

عسل المانوكا

يُساهم عسل المانوكا في زيادة القدرة الإنجابية لدى الرجال ذلك من خلال:

علاج العقم

  • يُعالج عسل المانوكا مشكلة العقم وتأخر الإنجاب حيث أنه قادر على مشكلة الأمراض التناسلية فقد كان رمزًا للخصوبة في الحضارات القديمة، ووصف الأطباء باسم فيتامين الخصوبة نظرًا لقدرته على حل مشكلة العقم سواء عند الرجل أو المرأة.
  • يشتمل عسل المانوكا على فيتامين C وفيتامين E وهما من العناصر القادرة على تكوين الخلايا الجنسية وضمان بقاءها ونشاطها.
  • يقضي عسل المانوكا على مشكلى الانعدام الكلي أو شبه الكلي للحيوانات المنوية في السائل المنوي وتُعرف هذه الحالة بـ “الأزوسبرميا”والتي تحدث نتيجة الانسداد سواء لأسباب خلقية أو لاضطراب الهرمون الذي يُنظم عمل الخصية.
  • يمنع عسل المانوكا من توقف نشاط عسل المانوكا كما يُحسن من جودة الحيوانات المنوية ويُزيد من إعدادها.
  • يستطيع عسل المانوكا حل مشكلة ضعف التبويض التي تنتج عن خلل هرموني مما يُسبب تأخر الإنجاب، وذلك بسبب قدرته على تنشيط هرمون الجريبات المسئول عن تحفيز البويضات لدى المرأة.

رفع معدل الخصوبة

يحتوي عسل المانوكا على حمض الفوليك الذي يمثل العنصر الطبيعي الداعم قبل وأثناء الحمل حيث أن وجود هذا الحمض في الجسم يمثل عاملًا مساعدا على زيادة نسبة الخصوبة وبدونه لا يتم الحمل، كما أنه مفيد جدا لصحة الجنين حيث يحميه من حدوث تشوهات أثناء فترة الحمل.

تعزيز الصحة الجنسية

يشجع عسل مانوكا الجسم على إفراز هرمون التستوستيرون، وتتمثل أهمية هذا الهرمون في إنتاج الحيوانات المنوية مما يُساعد في زيادة مستوى الخصوبة وارتفاع نسبة الإنجاب.

زيادة قوة الانتصاب

يعمل عسل المانوكا على رفع مستوى انتصاب القضيب وذلك بزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يمنح الرجل القدرة على ممارسة الجنس. اقرأ المزيد علاج ضعف الانتصاب

لتخلص من سرعة القذف

يتخلص عسل المانوكا من مشكلة سرعة القذف والقذف المبكر لدى الرجال، حيث تمنع هذه المشكلة الرجل من الإنجاب وتتسبب في كثير من الأحيان في انتظار الحمل فترة طويلة. اقرأ المزيد علاج سرعة القذف

منع خلل الغدة النخامية

يمنع عسل المانوكا الاضطرابات والخلل الذي يحدث في إفرازات الغدة النخامية وهي واحدة من أهم الغدد في جسم الإنسان والمسؤولة بشكل مباشر عن ضمان أداء باقي الغدد الأخرى لوظائفها بشكل طبيعي وفي صورة حدوث نقص حاد أو زيادة مفرطة في معدل هذا الهرمون من شأنه أن يعيق عملية التخصيب وبالتالي عدم حدوث حمل.

إمداد الجسم بالطاقة

يمنح عسل المانوكا جسم الرجل الطاقة التي يحتاجها كما يُقلل من مستوى الدهون الزائدة، وبالتالي يستطيع الرجل أداء العلاقة الجنسية مع زوجته من غير أن يشعر بالإجهاد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.